Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-03-20

مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory


وتقول مايكروسوفت أنها انتهت من تطوير قاعدة البيانات الخاصة به الطرح SQL Server إدارة عام 2014. وهذا الأخير سوف يتم تسليمها للجمهور أول ابريل نيسان.

القائمة ، وأكثر في الذاكرة مع أولا إدماج التكنولوجيا الجديدة في الذاكرة الآن عملية تجهيز ( التي يطلق عليها اسم " Hekaton " ) ، مما يحسن من أداء التطبيقات المعاملات 30 مرات على الأكثر.










أخرى متقدمة ، وهو تطور columnstore في الذاكرة من SQL Server 2012، ويقترح الآن لكتابة أساسيات بيانات مستودع البيانات.

المزيد ... سحابة و البيانات الكبيرة

وتؤكد مايكروسوفت أيضا استراتيجية سحابة . وهذا سيجعل من الممكن ل حفظ قاعدة البيانات أو تكرار في سحابة ويندوز أزور العامة . اثنين من الوظائف المفيدة في البنية التحتية لحجز عالية ، مكرسة مثل التطبيقات الهامة .

بطبيعة الحال، سوف SQL خادم 2014 تكون متاحة من 1 أبريل في شكل جاهزة للاستخدام في ويندوز أزور الجهاز الظاهري.

المحرر يأخذ هذا الإعلان لإضفاء الطابع الرسمي أيضا تحديث البيانات الكبيرة HDInsight حل لها . استنادا Hadoop ، وهي متوفرة على ويندوز أزور سحابة من الشركة. هذا الإصدار الجديد يدعم Hadoop 2.2 و متقدمة مثل غزل إدارة الموارد النظام.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا