Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-04-08

وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت

ويندوز إكس بي. بعد 12 عاما ونصف على إطلاقها، نظام عتيق لا يزال لديه عدد لا يحصى من الأتباع. وفقا لتطبيقات الشبكة، فإنه لا يزال في الثانية نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم، وراء أخيه الصغير ويندوز 7، وبذلك معا 28٪ من
المستخدمين! سجل طول العمر أن مايكروسوفت يمكن أن نفخر به، ولكن هو الآن عبئا على الشركة: إنه يود مستخدميها غير القابل للاختزال الانتقال، وفهم ويندوز 8، والذي يكافح للاقلاع. بمناسبة نهاية الدعم، مايكروسوفت لن تحديث كافة OS نقدم الفلاش باك الصغيرة إلى 2000s في، في الوقت الذي كان نظام التشغيل XP الملك.



بدايات:

أطلقت 25 أكتوبر 2001، بعد أشهر فقط من أول نظام التشغيل Mac OS X-XP في القدم اليمنى. انه هو وريث نظام التشغيل Windows 2000 أشاد OS المهنية في الوقت لخفة واستقراره، والتي تشاطر XP الأساسية (NT) وإدارة الذاكرة. XP، المتوفرة في الاستهلاكية والمهنية، وعلى الفور تم الترحيب من قبل النقاد.

مايكروسوفت عودة. له OS السابقة العامة، نظام التشغيل Windows Millennium (ME)، وهذا الأخير يعتمد على جوهر ويندوز 95 - هو الفشل مصممة على عجل، فمن قوي جدا، وغير مستقرة تفويتها. بعد الفشل المدوي، XP هو شكل من أشكال ولادة جديدة للريدموند. وPCistes سوف يسارع أكثر. 

XP هو بالنسبة لهم نفسا من الهواء النقي الحقيقي. في واجهة جديدة، والرموز الملونة الغنية، يتناقض مع ويندوز 98 / عني رمادي وقائمة ابدأ وتجلى يعرض الآن فريقين، المستندات الأخيرة، والأكثر استخداما تطبيقات. كما يضمن XP العديد من البرامج الجديدة والتقنية التي (الآن) الشهير إنترنت إكسبلورر 6، والذي سيحكم على شبكة الإنترنت، وذلك بفضل نجاح XP-لما يقرب من 10 عاما.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا