Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-04-05

اي فون 6: أنماط لتلك التي ظهرت بالفعل تتكشف

نبدأ ليكون على المسار الصحيح ل تكشف عن اي فون 6 . هناك بضع ساعات ، ونحن كشف عنه الطلقات المسروقة في مصنع فوكسكون تصميم ، على ما يبدو ، وكشف عن تصميم ممكن من اي فون 6 ، على الأقل الجزء الخلفي من الهاتف ، حتى لو كان شك و دائما يسمح الأصالة.


ومع ذلك ، قبل بضعة ساعات ، NoWhereElse وردت من مصدر مجهول رسم تخطيطي من ما يسمى فون 6 ، مخطط ترون أدناه . ما يمكننا قوله هو أن هذه الرسومات تشبه تلك التي شهدناها في الانشقاقات فوكسكون الصور مع هذا التصميم مشابه ل مسة بود والجودة و الجانبين مدورة. يمكننا التمييز بين نوعين من اي فون، ويجري السابق أكبر من الثاني ، والشائعات تذكرنا شاشة 4.7 " و 5.5 " بالنسبة iPhone 6 و 6C . نلاحظ أيضا أن السماعة الأمامية تبدو قريبة جدا إلى الحافة ، مما يشير إلى تحول في كاميرا فيس تايم . أخيرا ، يبدو أن حواف الشاشة اختفت لأكبر اي فون، وهناك أيضا الشائعات حول الهاتف الذكي.

ثم ، قبل بضعة أسابيع، Macotakara ، اكتشف موقع اليابانية أنماط ممكن 6/6c فون. 
وكانت هذه الصور اكتشفنا . اليوم ، نلاحظ تشابها بين هذه الأنماط و تلك التي عثر عليها اليوم. شيء أكثر من ذلك بقليل دعم هذه الشائعات .



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا