Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-04-04

apple: مؤتمر المقرر عقده في 2 يونيو، مع ساعة iWatch؟

وقد وضعت أبل موعدا لمؤتمره القادم - ​​HIGH-TECH. سوف WWDC تجري يوم 2 يونيو في سان فرانسيسكو. القائمة، وربما سوف نرى في النهاية متصلة iWatch مشاهدة ومربع جديد آبل.

انها الرسمية، والمؤتمر السنوي للمطورين WWDC أبل، ستعقد يوم 2 يونيو في سان فرانسيسكو. كما في كل عام، والعلامة التجارية أبل هو دعوة مصممي التطبيقات والبرامج على اجتماعه السنوي الرئيسية. ولكن إذا كانت الشركة كوبرتينو لم تكشف عن ما يمكن أن يكون من المواضيع الرئيسية التي تمت مناقشتها. 

نحن نعلم بالفعل أنه سيكشف النقاب عن دائرة الرقابة الداخلية 8، الإصدار الجديد من نظام تشغيل الهواتف المحمولة لفون وتطلب الشركة، وكذلك أنباء عن OS X. "ونحن نتطلع إلى تقاسم مع أحدث التطورات لدينا في دائرة الرقابة الداخلية للمطورين وOS X حتى يتمكنوا من خلق الجيل القادم من التطبيقات عالية الجودة "، وأكد فيل شيلر نائب الرئيس للتسويق في جميع أنحاء العالم.

ساعة IWatch الفرصة المتوقع:

ولكن تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، يمكن أن أغتنم هذه الفرصة ل تكشف أخيرا، iWatch . تحت هذا الاسم الرمزي ، ويخفي ساعة متصلة كما هو متوقع. مرحلة جديدة والتي يبدو من المنطقي منذ الزعيم ناقش " خط جديد من منتجات " في اكتوبر تشرين الاول. هذه الساعة الذكية ، إلى جانب تطبيق مبتكرة تسمى الصحية healthbook ينبغي ألا تكمل فون ( الإخطارات، تنبيه عبر البريد الإلكتروني ... ) ولكن أيضا تمتلك وظائف الجوهرية المتعلقة بالصحة ( خطوة مضادة ولكن أيضا معدل ضربات القلب، والسكري، و تليها الوزن، الخ ).

وفقا لأحدث الشائعات، يمكن أن أبل تقديم نموذجين . ترفا iWatch S ، والمعادن، و iWatch C النموذج، البلاستيك الملونة . مثل ما يفعل مع أبل ل 5C اثنين فون 5S ونطاقات . سيكون كلا النموذجين إعادة شحن لاسلكيا أو عن طريق الاستقراء، و الطاقة الحركية أو الحديث من خلال تجميع الطاقة الشمسية في صورة ما اخترع الفرنسي SunPartner .
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا