Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-04-03

Windows 8.1: Build 2014 : المتوقع في 8 ابريل

Windows 8
عملية تحديث ويندوز 8.1، أعلنت للتو من قبل مايكروسوفت، هو تسهيل أساسا على استخدام نظام التشغيل على الرفوف. المستخدمين التشغيل هذه مع الماوس ولوحة المفاتيح حاسمة بشكل خاص من الدعم لهذه الملحقات. وسوف تكون متاحة في 8 ابريل طريق تحديث ويندوز.


هناك كان عدة أسابيع من التسريبات انتشر الإعلان أمس، وطويلة ، قدم موعد توافر 8 أبريل مراقبون التالية ويندوز، و ماري جو فولي من زدنيت . وكان معظم التقارير استأنفت التسريبات الموقع الروسي Wzor.net إغلاقه قبل أسبوعين ، بعد يوم من اعتقال من قبل وكلاء الفيدرالية الامريكية من موظف مايكروسوفت السابق ، يشتبه في أنهم سرقوا أسرار التجارة. كان يمكن أن يكون تبادل المعلومات مع مدون الفرنسية مجهولين. جميع مستخدمي Windows 8/8.1 يمكن تحميل التحديث "ويندوز 8.1 تحديث " طريق تحديث ويندوز . ينطبق التحديث الخدمة للأفراد والشركات الصغيرة. ويتغذى أيضا WSUS ( خدمات Windows Server Update ) المتاحة للشركات . هذا التحديث هو مجاني. بالمناسبة، 8 أبريل هو اليوم الذي ستقوم مايكروسوفت تقديم أحدث التصحيح لنظام التشغيل Windows XP ، وتاريخ بعدها مايكروسوفت لم تعد تقدم أي دعم لل نظام التي بدأت قبل 13 عاما.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا