Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-03-30

مايكروسوفت أوفيس متاحة الآن على آي باد

في مؤتمر عقد في سان فرانسيسكو،satya  Nadella، أعلن زعيم مايكروسوفت الجديد أن جناح مكتبها الأكثر شهرة، أوفيس، متاحة الآن لباد.

بعد انتظار طويل جدا، و الانحراف لباد جناح المكتب مايكروسوفت أوفيس هو متاح الآن على المتجر . استغرق ساتيا Nadella مؤتمرها الاول
منصب الرئيس التنفيذي ل مايكروسوفت لجعل هذا الاعلان. وورد، إكسل و باور بوينت الملفات ويمكن الآن قراءة وتحريرها على أبل مع ثلاثة تحميل منفصلة على رفوف المتجر . "هذا هو عبارة عن مجموعة جميلة من التطبيقات "، وقال ساتيا Nadella . هذا القرار له تأثير جلب أدوات الكمبيوتر اثنين الأكثر استخداما في العالم لمعرفة مكتب ، بدائي - المهيمنة رائدة في السوق لسطح المكتب وتطلب الشركة ، مما أثار ثورة في وقت صدوره في عام 2010. مايكروسوفت قد اتخذت الخطوات التقدمية في هذا الاتجاه . في العام الماضي ، كانت الشركة قد أصدرت ريدموند إصدار Office ل iPhone و Android ، ولكن المنتج لم تكن ناجحة ل مختلف وظائف التالية لا تصلح لحجم الشاشة من الهواتف الذكية . هذا الإصدار هو الآن حرة للهواتف الذكية .

التطورات على Office Online:

مايكروسوفت تسعى أيضا إلى إجراء بعض التغييرات على جناح مكتبها اون لاين - المعروفة سابقا باسم مكتب تطبيقات ويب، الذي يسمح باستخدام الإصدارات خفيفة الوزن من Word و Excel و PowerPoint و OneNote في المتصفح، بحيث أنه يعمل بشكل أفضل على سفاري. في السنوات الأخيرة، وكان الناشر نشر التطبيقات الفردية لدائرة الرقابة الداخلية ، بما في ذلك SkyDrive ل و OneNote . ولكن مقاومته للافراج كامل ، مسقط رأسه في جناحه مع Word و Excel و PowerPoint الإصدار سمحت منافسيها لتقديم مجموعة واسعة من البدائل. مثل إصدار Office ل iPhone و Android ، والوصول إلى مكتب لباد سوف يتم عن طريق الاشتراك في مكتب 365 لإنشاء وتحرير وورد، إكسل أو باور بوينت ( 99 € في السنة لل أوراق الفردية ) . في مذكرة نشرت الاسبوع الماضي والمحللين في بنك مورجان ستانلي التقدير أن مكتب 365 تتيح الوصول إلى مستخدمي آي باد ، و الإيرادات السنوية من مايكروسوفت يمكن أن يزيد بنسبة نحو 1.2 مليار دولار . ومع ذلك ، الصيغة الحرة التي تقيد تشغيل وعرض وورد، إكسل و باور بوينت وثائق هو متاح أيضا. يوفر Microsoft الدعم في 29 لغة ، بما في ذلك الفرنسية.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا