Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-04-16

Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8: لوحات ويندوز 8.1


مايكروسوفت تفتح تحقيق  على اللوحات الصغيرة 

ويندوز 8، بيده الهجين ، وقد صمم لكلا أقراص أجهزة الكمبيوتر ب " الكلاسيكية ". في الواقع، حتى الآن ، رأينا معظمها تحول على الشاشة التي تعمل باللمس المحمولة أو أقراص قابلة للتحويل ، ولكن أكبر بكثير من معظم منافسيها ،
آي باد أو أندرويد حجم قرص . هذا يتغير مع ظهور أقراص 8 بوصة، مصنوعة أخف وزنا و أكثر استقلالية مع معالج إنتل أتوم Z3000 الجديدة. ولكن يجب أن يكون شكل 8 بوصات حقا ويندوز 8.1 ؟ حاولنا الإجابة عليه من خلال مراجعة اثنين منهم : ديل الملعب برو 8 و 2 Miix لينوفو

سوق الكمبيوتر اللوحي ، آي باد أطلقت فعلا بعد بضع بدايات خاطئة ، قد تغيرت بشكل كبير في أربع سنوات. علينا أن نتذكر التصريحات التي صدرت عن ستيف جوبز ، بحجة أن حجم 10 بوصة كان مثاليا ، و التي من شأنها أن تتطلب حجم أصغر لل ملف الأصابع مع ​​الصنفرة (نعم، قال ستيف جوبز في الواقع أن ) . بل هو حقيقة : فهو في نهاية المطاف نماذج 7 أو 8 بوصات التي هي الأكثر جاذبية.

خفة ، و إمكانية استخدام قرص مع يد واحدة لقراءة الراحة ل تكون قادرة على التسلل إلى أي حقيبة حجج لا تقبل المنافسة. علاوة على ذلك، حتى أكثر اشداء اعترف أخيرا بأن مصغرة باد كان حجم مثالي لل قرص أبل .

وينبغي أن يعكس أي نظام إيكولوجي جيد لل أقراص هذا النجاح ، وكان حتى الآن مايكروسوفت. وقد تم تصميم ويندوز 8 لتشغيل على أقراص كما في أجهزة الكمبيوتر ، ولكن الجانب قرص ، واجهت الشركات المصنعة جدار تعتمد على معالج ARM و يندوز RT ، وبالتالي خفض قدرا كبيرا من الاهتمام ويندوز 8 من حيث الإنتاجية ، أو تختار ل معالج إنتل ، وتسويق دبابة مع الحكم الذاتي أصغر.
لحسن الحظ، كانت إنتل قادرة على التكيف مع معالجاتها الرد على هذا الوضع الجديد، وأحدث جيل من الذرة، وسلسلة Z3000 (Baytrail)، يتيح الآن من قرص أخف وزنا وأرق وعرض مشابه لذلك من الحكم الذاتي باد في حين تتمتع التوافق التام مع ويندوز التطبيقات "التقليدية". ويبقى الجانب الهجين حجة خطيرة: في أي وقت، وأنا يمكن التبديل إلى سطح المكتب وتشغيل بلدي تطبيقات ويندوز (مكتب، فوتوشوب ...) والقيام بعمل "الحقيقي" من خلال ربط لوحة المفاتيح والفأرة.
التعليقات
1 التعليقات

هناك تعليق واحد:

  1. If you're trying to lose pounds then you absolutely need to start using this totally brand new personalized keto diet.

    To design this service, licensed nutritionists, fitness trainers, and cooks joined together to develop keto meal plans that are efficient, painless, economically-efficient, and delightful.

    From their launch in January 2019, 100's of clients have already completely transformed their figure and health with the benefits a certified keto diet can provide.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover eight scientifically-tested ones offered by the keto diet.

    ردحذف

أضف ردا