Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-04-10

NIKON COOLPIX P600 :كاميرا

اليوم جأت بخبر سار لكاميرا نيكون ، و تتصدر لائحة احسن الكاميرات ، إدن سوف اترككم مع التفسير لهاته الكاميرا

إذا كان هناك مجال واحد حيث وعد لنا المصنعين القمر ، وهذا هو واحد من الجسور. وعد الحرفي مع قوة تقريب بصري X60 ، و النموذج الأعلى جديدة من نيكون أمر مثير للإعجاب . ولكن هذه القوة لديها ، كما سنرى ، بعض نكسات ...



الواقع


وقال مثل ذلك، التكبير X60 هذا لا يعني الكثير . ولكن عندما ندرك أن تمر البصرية 24-1440 ملم ، ما زلنا أعجب هذا فرق كبير . ترايبود الجهاز هو حقا قادرة على العثور على أصغر التفاصيل من نصب تذكاري ل مئات الأمتار . نقول " ترايبود " بعد سقف معين ( 600-800 ملم اعتمادا على السطوع) ، وليس فقط ولكن أيضا التنمية و عدم وضوح الصور الزنجار . هذا أمر منطقي : كلما كنت التكبير، والمزيد من micromovements تؤثر على البصرية و يعد ذلك سيزيد من سرعة على أمل الحصول على صورة حادة. هذا ليس عيب من P600 كعامل استقرار في حالة جيدة جدا، ولكن هذا الحد يجب أن تؤخذ في الاعتبار مع كل الجسور التكبير استثنائية. الحرف: عدد كبير جدا من يقتل التكبير التكبير. يؤخذ سلبيات - المثال في الممتاز باناسونيك FZ- 200 ، والتي بالتأكيد الأزيز كما X24 ، ولكن نوعية الصورة هي أعلى من ذلك بكثير .

التأخير البرمجيات


التعامل مع التأخير هي نقطة P600 منخفضة. على النظام الالكتروني و ربما بسبب ضعف أداء المعالج ( أو عنصر) ، وكانت هذه هدية من التأخير مزعج لنا. أدنى تغيير في القوائم التبويب تستمر ل ثواني واحد واحد ونصف ومفاتيح بين عدسة الكاميرا و يستغرق 3 إلى 4 ثوان . أنها ليست مريحة ولا مقبولة حقا. و المؤسف أكثر أن سرعة التطور في حد ذاته هو معدل جيد (أقل من 600 مم ) .

جودة صورة مناسبة


تم ذيول مفصل إلى حد ما على الرغم من الصور الضوئية يجب التنازل بالضرورة. ويتم رسم المباني من الطوب بوضوح وتفاصيل ماكرو بدلا قدم بشكل جيد، كذلك تصحيح انحراف لوني . صور وجه الجانب ليست حادة جدا، هي شقة و ممهدة التفاصيل إلى حد ما. ارتفاع ISO هو تصحيح ما يصل الى 800 ISO، تتجاوز ما هو استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو للطباعة الصغيرة. كما الكليشيهات التنسيق طويلة لديهم ميل إلى أن يكون pâlichons قليلا و تجانس يبدو أكثر صعوبة - من غير الواضح ما إذا كان هذا هو الاستقرار عيب معالجة الصور أو الحد.

بناء جيد ، المشاهد القصصية:


كوولبيكس P600 ليست وحدة الفاخرة كما يمكن أن يكون فوجي فيلم X- S1 ، ولكن نوعية جيدة . قبضة الجميل و شاشة قطب هو زائد الحقيقي لتحقيق الاستقرار في الكاميرا أو تقديم تأطير غريبة قليلا - على مستوى الأرض ، على سبيل المثال. عدسة الكاميرا هي نفسها ضيقة جدا و غير محددة بما فيه الكفاية لاستخدامها في شيء آخر غير الاختيار أو تظهر تأطير الخام.

الحكم:

يقدم نيكون P600 قوة التكبير دون المساواة في السوق، و هذا هو الحجة الرئيسية . ولكن للاستفادة من هذه الطاقة التي سوف تستخدم في وضح النهار و يفضل أن يكون على ترايبود أو monopod ، حيث أن معظم الطلقات التي قطعناها على أنفسنا مرفوعة إلى 1440 ملم هي بالكاد واضحة. و أيضا نلعب واحد مع أطول التكبير، و بعض الشركات المصنعة تميل للتضحية الكثير من العناصر - جودة الصورة . الضرر .
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا