Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-01-23

ايكان يريد الدفع من خلال PayPal تقسيم تابعة eBay



الملياردير كارل ايكان الولايات المتحدة، والمعروف عن صرف عملتها الأسهم معادية، بدأت مواجهة جديدة مع متاجر التجزئة على
الانترنت أن الولايات المتحدة ترغب في موقع دفع لها .PayPalئي باي رؤيتها تقسيم تابعة 
......






اكتسب كارل ايكان 0.82 ٪ من المجموعة ، اقترحت اثنين من المرشحين ل مجلس إدارتها و " قدمت اقتراحا غير ملزم لتقسيم باي بال في شركة منفصلة ، " أعلنت يوم الأربعاء في موقع ئي باي نشر النتائج السنوية.

المجلس " يستعرض بانتظام الاتجاه الاستراتيجي للشركة و استكشافها في فصل عمق باي بال " ولكن " لا نعتقد أن تفكيك الشركة هو أفضل وسيلة لتعظيم القيمة للمساهمين " يقول في بيان
كارل ايكان تشتهر التدخل و التبارز مع قادة من الشركات التي يستثمر . لائحة أهداف طويلة ، واحدة من أحدث ضحاياه كونها شركة كمبيوتر أبل والذي أعلن في وقت سابق يوم الاربعاء انها زادت حصتها إلى 3 مليارات دولار، ويريد أن يدفع لتسريع مشترياتها من الإجراءات.

بدأ باي بال كحل الدفع على الإنترنت ، ولكنها تبدأ في الحصول على موطئ قدم في العالم المادي من خلال تقديم حلول الدفع للشركات الصغيرة الهاتف المحمول والمنافسة التقليدية من بطاقة الائتمان الشبكات.

وصعدت موقع ئي باي في الدفع عبر الهاتف المتحرك مع اكتساب منصة برينتري المتخصصة ، أعلنت العام الماضي لنحو 800 مليون دولار.

وقد فاز حتى الان باي بال 5.2 مليون الحسابات النشطة جديدة في الربع الرابع ، وتنتهي عام 2013 مع ما مجموعه 143 مليون ، وفقا للنتائج التي نشرت الى جانب الاربعاء. حجم اعمالها ينمو بقوة أيضا ، بنسبة 19 ٪ إلى 6.6 مليار دولار على مدى عام كامل ، أو نحو 40 ٪ من المجموعة بأكملها .

يباي زاد إجمالي المبيعات في العام الماضي بنسبة 14 ٪ إلى 16 مليار دولار. في الربع الرابع، و كانت الزيادة من 13٪ إلى 3.1 مليار دولار.

نما صافي الدخل إلى حصتها من 9 ٪ إلى 2.9 مليار دولار خلال العام و 13 ٪ إلى 850 مليون دولار في الربع الأخير . أرباح للسهم الواحد، والتي هي بمثابة إشارة إلى وول ستريت ، وضرب 2،71 $ عن العام و 81 سنتا في الربع ، في كلتا الحالتين أفضل المئة من متوسط ​​توقعات المحللين .

عام 2014، يباي تتوقع أرباح للسهم الواحد 2.95 و بين 3 دولارات لل دوران 18-18،5 مليار دولار . وهذا هو أسوأ من توقعات السوق ، والتي حتى الآن على جدول 3.12 دولار الأرباح و الإيرادات 18.5 بليون .

في الربع الأول ، يباي هو ربح ما بين 65 و 67 سنتا لل دوران بين 4.15 و 4.25 مليار دولار.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا