Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-03-07

سوف تدفع سامسونج 930،000،000 $ لأبل

Samsung

صفق نهاية المحاكمة بين العملاقين الهاتف الذكي. في محاكمة الولايات المتحدة، وسوف سامسونج تضطر لدفع ما يقرب من مليار يورو لأبل لانتهاك براءات الاختراع.

وسوف سامسونج بالفعل فتح محفظته. قاضي محكمة في سان خوسيه (كاليفورنيا)، المسؤول عن المحاكمة بين أبل وافقت أخيرا الغرامة حصد من قبل الشركة المصنعة الكورية لانتهاك براءات الاختراع. 

في آب 2012، كانت هيئة المحلفين المحكمة وجدت أن سامسونج كان عليها أن تدفع $ 1050000000 لشركة أبل. تم تخفيض المحاكمة الثانية أخيرا المبلغ إلى 930 مليون دولار. هناك قناعة التي تم التصديق عليها من قبل إلا أن لوسي كوه، وفعلت الخميس القاضي.

الوساطة الذي لم يقتنع:

ومع ذلك فقد رفض طلب أبل لحظر المنتجات من منافسيها في الولايات المتحدة. " لم يثبت أبل الذي يحق لها حظر المطلوبة "، والتي "تم رفض "، وكتب القاضي كوه في حكم منفصل ، ألقى أيضا الخميس.

وكان قاضي حاولت كل شيء للتوفيق بين الشركتين ، على الرغم من هذه القرارات. اجتمع مسؤولون القانوني في 6 كانون الثاني تحسبا ل عقد اجتماع بين الرئيس التنفيذي لشركة أبل وسامسونج التي ستعقد في أواخر فبراير شباط.

وفي الوقت نفسه، كان جلسة استماع أولية أخرى سمحت أبل ل إبطال اثنين من براءات الاختراع أن سامسونج تريد أن نشير عندما التوفيق، بحكم الأمر الواقع وهو ما يعطي ميزة للشركة برئاسة تيم كوك . الوساطة سوف الواضح أنه لا يكفي لوضع توافق الشركتين. وبالتالي إغلاق الإجراء مع الاقتناع أهم تعارض بين العديد من محاكمة أبل وسامسونج في جميع أنحاء العالم.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا