Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-02-12

زيادة عمر البطارية من الماوس اللاسلكية

Mouse

إيقاف الماوس ولوحة المفاتيح اللاسلكية يدويا لتحسين عمر البطارية


هناك صغيرة على / قبالة التحول على الجزء السفلي من الماوس اللاسلكية التي يمكن استخدامها لتحويل يدويا قبالة الماوس عندما لا تكون قيد الاستعمال . هذا يمكن أن تمتد قليلا من متوسط ​​عمر البطارية من الماوس الخاص بك إذا لم يكن لديك واحدة من نماذج الماوس الأحدث التي تتحول تلقائيا عندما غادر خاملا ل فترة طويلة.

المشكلة هي كيف تتذكر أنه يجب إيقاف فأرة لاسلكية ( ولوحة المفاتيح ) عند الانتهاء من ذلك لهذا اليوم؟


 
خيار واحد هو أن استخدام محرر المدمج في جدولة المهام ويندوز أو نهج المجموعة لعرض رسالة تذكير على الشاشة كلما قمت بقطع أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر. هذا هو على حد سواء المهوس و يتطلب الكثير من الخطوات.

ثم هناك خيار أبسط كذلك. يمكنك تغيير الافتراضي "إيقاف" و " نظام فصل " يبدو رسالة صوتية تذكرك لإيقاف الماوس قبل يغادرون الكمبيوتر. هنا هو صوت (ملف الرعايا . ) مكون الاستماع .

افتح لوحة التحكم ويندوز و يبدو تغيير نظام البحث . اختر الحدث " إنهاء Windows " و العثور على ملف الرعايا الخاصة بك. ل تعيينه الصوت الافتراضي لهذا الحدث. تفعل الشيء نفسه لهذا الحدث "ويندوز دخول " وأنت لن أنسى أبدا لإيقاف الماوس ولوحة المفاتيح اللاسلكية مرة أخرى.













زيادة عمر البطارية من الماوس الخاص بك:

يتحدث من عمر البطارية ، وهنا بعض النصائح الإضافية لوجيتك مجاملة يمكن دفع المزيد من عمر البطارية من الماوس اللاسلكية الخاصة بك .

  1. الحصول على لون لوحة الماوس ضوء . بينما مؤشر الفأرة يمكن أن تعمل بشكل جيد على الطاولة الجرانيت الأسود أو حتى على سطوح شفافة مثل الزجاج ، فإنها ينبغي تجنبها لأنها تتسبب في الاستشعار تتبع في الماوس ل استخدام المزيد من القوة .
  2. السفينة ماوس لاسلكية مع جهاز استقبال نانو التي وضعت في منفذ USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من أن جهاز استقبال USB و الماوس هي قريبة من بعضها البعض جيدا استخدام كابل تمديد USB إلى جهاز الاستقبال .
  3. للحصول على أفضل النتائج، يحل محل البطاريات على حد سواء في نفس الوقت ، وتجنب خلط العلامات التجارية . لوجيتك استخدام البطاريات القلوية كما البطاريات غير القلوية، مثل نيمه أو البلى ، تعمل على انخفاض الجهد ، وربما يكون لها تأثير سلبي على عمر البطارية من الماوس.
  4. تعطيل الماوس يدويا عندما كنت مسافرا . في حين يمكن أن الفئران تنام / وضع الاستعداد عندما لا تكون قيد الاستعمال ، يستيقظون عندما تتحرك داخل حقيبتك و تستهلك طاقة البطارية

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا