Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-02-13

إرسال فاكس مجانا في جميع أنحاء العالم

Fax
إرسال فاكس عبر الإنترنت مجانا في أي جهاز فاكس في العالم


إذا لم يكن لديك جهاز فاكس في متناول اليد، أو إذا كانت تكلفة إرسال فاكس الدولية تبدو باهظة، والتي ينبغي أن يثير اهتمامك.








HelloFax، فاكس الشركة على الانترنت قد مؤخرا في شراكة مع شركة مايكروسوفت، والآن يسمح لك بإرسال ما يصل إلى 50 صفحة في الشهر إلى أي جهاز فاكس في العالم مجانا. كل ما تبذلونه من الحاجة هو متصفح ويب ومايكروسوفت (يجب هوتميل أو Windows Live ID أيضا العمل).

للبدء، انتقل إلى hellofax.com / SkyDrive وانقر على رابط "سجل مع مايكروسوفت." مرة كنت متصلا، يمكنك تحميل وثيقة وضعها في رقم الفاكس (مع رمز البلد) لإرسال أول خط الفاكس. مرة واحدة وقد تم تسليم الفاكس بنجاح، سيتم حفظ نسخة من الفاكسات الصادرة تلقائيا في SkyDrive لديك. 

يمكنك استخدام HelloFax إرسال وثائق وورد، ملفات PDF، وملفات النصوص والصور والأشكال الشعبية الأخرى. يمكنك أيضا أن تأخذ في الوثائق مباشرة من SkyDrive لديك، مربع، قطاف، ايفرنوت ومحرك جوجل للحسابات الفاكس.

سوف حسابك المجاني فقط مساعدتك لإرسال رسائل الفاكس إلى شخصيات أخرى، ولكن من أجل استقبال رسائل الفاكس، يجب أن تقوم بشراء عدد من الفاكس الواردة التي تكلف حوالي 7،99 $ في الشهر. 

تحديث - إذا لم يكن لديك حساب Microsoft، انتقل إلى hellofax.com / googledrive واستخدام حساب Google الخاص بك للاشتراك في HelloFax. لا يزال بإمكانك الحصول على الائتمان لمدة تصل إلى 50 الفاكسات المرسلة شهريا مجانا لمدة تصل إلى 6 أشهر.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا