Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-02-20

كيفية توصيل الكمبيوتر المحمول بجهاز تلفاز

Liée un Ordinateur avec une télévision
يصف هذا البرنامج التعليمي كيف يمكنك ربط الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر المحمول إلى شاشة التلفزيون باستخدام المنافذ القياسية مثل S-فيديو، VGA أو DVI.

كنت ترغب في مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب على شبكة الإنترنت والصور على شاشة التلفزيون في شاشة كبيرة وتساءل
إذا كان هناك وسيلة سهلة لتوصيل الكمبيوتر المحمول إلى جهاز التلفزيون.

حسنا، هناك عدة طرق لتوصيل الكمبيوتر إلى التلفزيون اعتمادا على ما تتوفر المنافذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجهاز التلفزيون (استخدمنا جهاز كمبيوتر HP ويندوز وHDTV سوني برافيا لهذا المثال).

كيفية توصيل الكمبيوتر المحمول إلى التلفزيون - خطوة بخطوة:

الخطوة 1: معظم أجهزة الكمبيوتر لديها منفذ S-Video والتي يمكن توصيلها إلى S-فيديو من شاشة التلفزيون الخاص بك إلى المدخلات باستخدام كابل S-video رخيصة جدا (هذا الكابل هو جولة مع 4 أو 7 دبابيس). إذا كان لديك الشاشة القديمة، يمكنك استخدام كابل VGA 15 دبوس لتوصيل الكمبيوتر إلى التلفزيون، وسوف نقدم نوعية صورة أفضل من كبل S-Video.

Câble VGA
Câble S-Vidéo












Câble DVI
أحدث أجهزة تلفزيون عالية الوضوح وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها منافذ DVI وذكر DVI إلى DVI الذكور أو محول HDMI كابل يمكن استخدامه لتوصيل شاشة الكمبيوتر والتلفزيون. DVI إلى كابل HDMI يمكن استخدامها عندما لا يكون التلفزيون عالي الوضوح الخاص بمنفذ DVI ولكنه يحتوي على منفذ HDMI.

قم بتوصيل كابل الصوت RCA للصوت:

خطوة 2: والآن بعد أن قمت بتوصيل الكمبيوتر إلى التلفزيون باستخدام كابل المادية، تحتاج كابل آخر لنقل الصوت جميع الكابلات أعلاه يحيل فقط الفيديو ولكن ليس جزء الصوت . 
Mini à câble audio RCA
تحتاج  الى مصغرة جاك 3.5 مم إلى كابل RCA ستيريو لربط خرج الصوت من الكمبيوتر المحمول إلى جهاز التلفزيون. موصل السلك الأحمر يذهب الى جاك الحمراء على جهاز التلفزيون، موصل الأسود في المقبس الأسود في حين أن موصل الاسود في سماعة رأس جاك 3.5 مم من من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

الخطوة 3: افتح "إعدادات العرض" على ويندوز الخاص بك وتفعيل الإخراج إلى جهاز الكمبيوتر شاشة التلفزيون. يمكنك إما المحتويات مرآة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على التلفزيون أو تمديد العرض كشاشة الشاشة المزدوجة.

إذا كنت تستخدم ويندوز 7، اضغط على مفتاح ويندوز + P الاختصار للوصول السريع إلى الإعدادات عرض أو البحث عن "الاتصال إلى جهاز عرض خارجي" في مربع تشغيل ويندوز. 

الخطوة 4: خذ جهاز التحكم عن بعد والتبديل إلى "المدخلات الخارجية" من ​​القائمة. سوف تحتاج إلى تغيير الافتراضي "فيديو 1" لمجموعة مختلفة والتي قد تكون "HDMI 1" أو "2 فيديو" اعتمادا على كيفية إجراء الاتصال. 

المهم: تأكد من توصيل كابل التلفزيون المادية قبل تشغيل الكمبيوتر وأحيانا قد تفشل في التعرف عرض خارجي. قد تحتاج أيضا إلى تغيير دقة شاشة جهاز التلفزيون باستخدام إعدادات العرض في لوحة التحكم آخر صورة قد تبدو مشوهة في بعض الأحيان.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا