Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-02-22

تحكم جهازي كمبيوتر مع لوحة المفاتيح والفأرة واحد

دعونا نقول لديك جهازي كمبيوتر على مكتبك، وذلك في محاولة لتوفير مساحة، وتريد أن تعمل باستخدام زوج واحد من لوحة المفاتيح والفأرة. 

هناك نوعان من الحلول هنا. إذا تم توصيل أجهزة الكمبيوتر على
نفس الشبكة، يمكنك استخدام البرمجيات مديرا الإدخال أو التآزر في العمل مع لوحة مفاتيح وماوس المشترك. في السيناريو الأخرى التي لا ترتبط الآلات، يمكن أن تحصل على التبديل KVM لتقاسم لوحة المفاتيح والفأرة بينهما.

وثمة بديل أفضل لالتآزر ومفاتيح KVM:

تكوين عمل بلدي هو يشبه إلى حد كبير ما تراه في الصورة أعلاه و لقد تم استخدام مدخلات مدير البرنامج خلال هذا الوقت من السيطرة على جهاز كمبيوتر ويندوز مع لوحة المفاتيح و الفأرة. المدير المدخلات هي موثوق بها و (في الغالب) تعمل دون مشكلة حتى لو كان يتطلب بعض الفهم لل تحكم ومفهوم الرقيق.
ذهبت الأسبوع الماضي إلى أداة ويندوز جديدة تسمى ماوس بلا حدود و أفضل بكثير من بلدي الحل السابق . كنت أتساءل لماذا ؟
أفضل جزء ماوس بلا حدود هو كم هو سهل لتنفيذها. تثبيت الأداة المساعدة على كافة أجهزة الكمبيوتر ويندوز الخاص بك ، أدخل رمز الحماية المقدمة من البرمجيات و أجهزة الكمبيوتر الحصول على اتصال . انها تقريبا بسيطة مثل الاقتران مجموعة من أجهزة Bluetooth.
تثبيت مرة واحدة ، لا يمكنك فقط استخدام نفس لوحة المفاتيح والفأرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة شفافة ، ولكن يمكنك أيضا سحب وإسقاط الملفات بينهما. انها مريحة جدا. في وقت سابق ، وكان لي لإنشاء مجلدات الشبكة المشتركة أو اضطروا الى استخدام Dropbox ل نقل الملفات ، ولكن الآن لا أستطيع سحب سطح المكتب مناصبهم من A إلى B كما لو كانوا على نفس الكمبيوتر .
مع الأداة المساعدة الماوس بلا حدود المثبتة، يمكنك أيضا إرسال قطة من سطح المكتب إلى أخرى عن طريق الضغط على مفتاح ساخن أو القائمة من علبة النظام. بعد استخدام الأداة لمدة أسبوع تقريبا ، وأنا لم اشهد ابدا وقوع حادث إذا كان لي مشاكل تقاسم الحافظة وخصوصا عندما تم الانتهاء من عملية نسخ داخل التطبيق فلاش .

الماوس بلا حدود يمكن أن تستخدم للسيطرة على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى Windows. إذا ينطوي على بيئة العمل الخاصة بك مزيج من أجهزة الكمبيوتر التي تشغل ويندوز، لينوكس أو ماك، لا يزال التآزر يمكن أن يكون خيارا جيدا بالنسبة لك فقط.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا