Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-02-15

بلاك بيري تضيف الصوت إلى BBM لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية


أعلنت بلاك بيري BBM إصدارات جديدة من عميل البريد الإلكتروني من أجل الروبوت و دائرة الرقابة الداخلية . تطورت الميل قدم في خريف 2013 و باني واترلو جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل بلاك بيري 7 و BB10 البيئات الخاصة بها مؤكدا ، مرة أخرى ، واستراتيجية الانفتاح التي وافقت الشركة على تعويض الانسحاب من السوق من الهواتف الذكية .


ويجب على العميل أكثر عبر بروتوكول الإنترنت

و لمرة واحدة ، وبلاك بيري مليء المستجدات. بدءا BBM صوت، دعم صوت متوفر الآن من اتصال واي فاي أو البيانات. وبالتالي فإن وظيفة تسمح نحو 80 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم BBM (بما في ذلك والعشرين على الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية وفقا لأحدث الأرقام ) للاتصال مباشرة دون خدمات المشغل بهم. ويضيف عميل بتكلفة إضافية ل Skype إلى القرين و القضم عائدات مشغلي الخدمات الصوتية . لذلك يبقى للتحقق من أن خدمة الصوت عبر الإنترنت متوافق مع سياسة " تقاسم " بمشغل الشبكة.

العرض بالإضافة للتعبير عن الرسائل الفورية، وتبادل الملفات (المستندات والصور ...)، والوصول إلى "القنوات" (جماعات المجتمع المواضيعية)، المقترحة في BBM. التكامل الأخرى التي من شأنها أن دروببوإكس مشاركة الملفات المخزنة في السحابة. ولكن الشركة المصنعة الكندية لا يحدد كمية مستخدمي البيانات حرة سيكون قد الرسائل برنامجه. افتراضيا، دروببوإكس يقدم 2GB أبعد من ذلك، عليك أن تدفع.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا