Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-02-16

كيفية ربط اثنين من الموجهات اللاسلكية معا


Router

إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الشبكة اللاسلكية الخاصة بك، يمكنك شراء جهاز توجيه لاسلكي اضافية وتوصيله إلى جهاز التوجيه الخاص بك مع كابل إيثرنت. 

التثبيت من السهل جدا، وغير مكلفة، وأفضل جزء هو أن لديك اثنين من أجهزة التوجيه يجب أن لا يكون نفس الشركة المصنعة في النظام، على سبيل المثال، يمكنك الاتصال بسهولة لينكسيس (سيسكو) جهاز التوجيه الخاص بك إلى جهاز توجيه نتغير أو
بلكين على سبيل المثال. على سبيل المثال، وأنا استخدم كابل
إيثرنت لربط بلدي 30M طويلة جهازي توجيه - واحد لينكسيس WRT 160N هو (القائم N) والآخر هو WRH54G (G على قاعدة) والتكوين يعمل فقط مجرد الكمال.


كيفية توصيل جهاز توجيه لآخر:

لهذا المثال، افترض أن لديك OLD_ROUTER وNEW_ROUTER
في خطوة: تأكد من أن أعمالك الموجه القديمة.


  1. ربط مودم النطاق العريض للإنترنت من OLD_ROUTER ( WAN) المنفذ الخاص بك . ثم توصيل الكمبيوتر إلى واحدة من المنافذ المتاحة الأربعة على جهاز التوجيه الخاص بك عن طريق كابل إيثرنت .
  2. تأكد من اتصال إنترنت يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و الأجهزة اللاسلكية الخاصة بك .
  3. الخطوة ب : تكوين جهاز التوجيه الجديد
  4. معظم أجهزة التوجيه يكون 192.168.1.1 IP حتى قبل عنوان ربط ، عليك التأكد من أنه تم تعيين اثنين من عناوين IP مختلفة.
  5. إيقاف المودم و OLD_ROUTER . أيضا ، افصل كابل إيثرنت من جهاز الكمبيوتر.
  6. قم بتوصيل كابل إيثرنت إلى واحدة من منافذ مرقمة NEW_ROUTER و توصيل الطرف الآخر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدوره على NEW_ROUTER .
  7. الوصول إلى حافة الجدول NEW_ROUTER ويب ( 192.168.1.1 ) و تغيير عنوان IP المحلي إلى شيء مثل 192.168.2.1 حتى لا يكون هناك أي تعارض مع جهاز التوجيه القديمة. حفظ التغييرات .
  8. اختبار جهاز التوجيه الجديد اسم SSID والتأكد من أنها تختلف من جهاز التوجيه القديمة. أيضا التأكد من أن يتم تمكين بث SSID . حفظ التغييرات .
الخطوة ج: توصيل أجهزة التوجيه اثنين:

  1. توصيل المودم إلى منفذ إنترنت OLD_ROUTER. 
  2. ربط الموانئ OLD_ROUTER الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  3. سد منفذ آخر مجانا على الانترنت OLD_ROUTER الميناء على NEW_ROUTER الخاص بك باستخدام إيثرنت أو كابل LAN.
نقطة المهم أن نتذكر:

  • يقترح أن طول الكابل LAN بين أجهزة التوجيه اثنين يجب أن لا يتجاوز 100 متر ويجب تجنب وجود المفاصل في كابل. كابلات LAN هي رخيصة جدا - أنا كابل CAT5E لمدة 25 ¢ / م. 
  • إذا كان لديك جهاز توجيه متوافق، أقترح رفع مستوى البرامج الثابتة DD-WRT لأنه تضخيم قليلا إشارة لاسلكية، وأكثر سيكون لديك الوصول إلى طن من الإعدادات الأخرى من جهاز التوجيه الخاص بك. 
  • إذا قمت بتمكين الأمن واي فاي في جهاز التوجيه الخاص بك السابقة، استخدم نفس الإعدادات في جهاز التوجيه الجديد الخاص بك كذلك. 
  • من المهم أن تقوم بتعيين SSID مختلفة لكل من الموجهات أيضا يظهر نفس اسم الشبكة مرتين في نافذة اتصالات الشبكة اللاسلكية الخاصة بك. 
  • إذا كنت لا تذكر اسم المستخدم من جهاز التوجيه الخاص بك، في محاولة هذه المجموعات - + مشرف الجذر المشرف المسؤول +، + كلمة المرور أو المسؤول المشرف (كاسم مستخدم) وpassword.Id


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا