Dell Venue Pro 8 vs Lenovo Miix 2 8 فيسبوك تكشف عن تصميم جديد وداعا وداعا ويندوز إكس بي، نظام التشغيل الذي رفض أن يموت خبر مفرح ! “جوجل” تعتزم إطلاق نسخة من “يوتيوب” للأطفال دون سن العاشرة  مايكروسوفت 2014ServerSQL أكتر من,Cloud أكتر من In-Memory

2014-03-02

بوينغ الأسود: الهاتف الذكي الذي يدمر الذات إذا حاولت فتحه




الشركة معترف بها عالميا في مجال الطيران، بوينغ قد حتى الآن لم تستخدم لتصميم الهواتف، بعيدا ... وحتى الآن، أطلقت شركة سياتل مشروع مذهلة تسمى ببساطة "الأسود". مفهوم: الهاتف الذكي فائقة آمن تهدف في المقام الأول إلى الوكالات والهيئات المشاركة في الدفاع والأمن القومي الحكومة.

على وجه التحديد، الأسود هو الهاتف الذكي الروبوت لأول وهلة كلاسيكية جدا، مع QHD 4.3 بوصة في (960x540) متوافق مع شبكات 4G. حيث يختلف، ومع ذلك، هو بجانبه جدا "بجنون العظمة". وثيقة صادرة عن لجنة الاتصالات الفدرالية في الواقع يصف محو الاحتمالات وتدمير الجهاز، الذي يبدو دقيقا جدا. وبالتالي، فإن أي محاولة لفتح الهاتف الذكي تؤدي تلقائيا حذف البيانات والتطبيقات المخزنة في ذاكرة أو وظيفة اغلاق كامل للمنتج ... أمن البيانات هو أيضا شعار لشركة بوينغ، منذ الصفحة عرض الجهاز يستحضر مساحة تخزين مشفرة أو "بداية آمنة" السماح لنظام التشغيل فاشلة قد لا التمهيد.





أصالة آخر من الأسود الذكي هو جانبها وحدات، لأنه هو في الواقع من الممكن إزالة الجزء الخلفي من الهاتف، إضافة إلى مكونات مختلفة: على بطارية اضافية، جهاز استشعار الحيوية، وصلة الأقمار الصناعية ... وفقا لشركة بوينغ، والاحتمالات لا حصر لها. 

نحن لا نعرف متى وبأي ثمن سيتم بيع أسود، ولكن من الواضح تماما أن يتم حجز المنتج لهدف محدد جدا. من غير المرجح أن نرى الممولة المفضلة لديك، لذلك المشغل ...

                                                                                                                     تابعنا على الفيس بوك  
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف ردا